سيمبا يباغت الأهلي بالصفقات الجديدة دفعة واحدة.. ويحدد هوية مدربه الجديد



سيباغت نادي سيمبا التنزاني فرق مجموعته في دوري أبطال إفريقيا بالصفقات الجديدة دفعة واحدة، حيث سيكون ذلك على هامش البطولة الودية الشرسة التي سينظمها نهاية الشهر الجاري.

وكان سيمبا قد أعلن عن تنظيم بطولة تضم فريقي الهلال السوداني ومازيمبي الكونغولي تُقام على مدار 4 أيام في تنزانيا، في إطار استعدادات الفرق الثلاثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال حاجي منارة، المتحدث باسم نادي سيمبا التنزاني أنه سيتم الكشف عن لاعبين جدد خلال حفل افتتاح البطولة، وذلك على الرغم من إعلانه عن التعاقد مع عدد من اللاعبين قبل بدء موسم 2020/21.

وقال منارة خلال تصريحات نقلها موقع جول العالمي :"سوف نكشف عن لاعبين جدد خلال هذه البطولة؛ لاعبين تعاقدنا معهم على وجه التحديد لدوري أبطال إفريقيا وربما للدوري المحلي".

وعن الجهاز الفني الجديد للفريق، قال منارة :"سنكشف النقاب عن أعضاء جدد في الجهاز الفني؛ المدرب والمساعدان الجديدان لكن هذا سيكون غدًا السبت.. ونتوقع من المدرب واللاعبين استخدام البطولة الودية كأفضل طريقة للتحضير لدوري الأبطال".

يُذكر أن قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا كانت قد أوقعت الأهلي في مجموعة واحدة مع فرق فيتا كلوب والمريخ وسيمبا، قبل أن يتم الإعلان عن تأجيل المواجهة الأولى التي ستكون أمام الأخير بسبب مشاركة المارد الأحمر في كأس العالم للأندية.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021