أحمد ياسر المحمدي يتحدث عن مواجهة الأهلي وأمنية لم تتحقق.. ويؤكد: سأحذر لاعبي الدحيل من هذا الامر



يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهات كأس العالم للأندية في الرابع من شهر فبراير القادم في الدوحة عاصمة قطر.

وأسفرت قرعة البطولة التي تقام من 4 لـ 11 فبراير، النادي الأهلي في مواجهة مع فريق الدحيل القطري يوم 4 ويتأهل الفائز إلى مواجهة بايرن ميونخ الألماني في نصف النهائي.

ومن جانبه تحدث أحمد ياسر المحمدي مدافع فريق الدحيل القطري عن مواجهة الأهلي المنتظرة خلال حوار أجراه مع El-Ahly.comقائلًا " القرعة بشكل عام عبارة عن حظ، كنت أتمنى حد من الفرق العربية يكون كل واحد منه في طرف في البطولة ويبقى في فرصة أكبر لفريق عربي انه يكون في النهائي ولكن الحظ خلانا أمام الأهلي في مواجهة مبكرة".

وتابع "أتمنى المباراة تطلع بصورة تشرف الكرة العربية، المتأهل لمواجهة بايرن ميونخ سيخوض مباراة تعتبر بمثابة نهائي البطولة".

وواصل المدافع صاحب الـ 26 عامًا "الأهلي من أكبر الأندية في الشرق الأوسط، المباراة أمامهم ستكون للتاريخ، نتمنى ان تخرج المباراة بكرة حلوة تمتع الجماهير، لديهم لاعبين أصحاب خبرات كبيرة مثل أفشة وديانج والسولية".

وعن غياب وليد سليمان عن البطولة قال المحمدي "هو من أهم عناصر الفريق ولكن غياب لاعب لن يؤثر كثيرًا على فريق بحجم النادي الأهلي، هو من أفضل الفرق الذي تملك مجموعة كاملة من اللاعبين على مستوى جيد".

وأضاف "المباراة لن تكون سهلة لنا ولا للأهلي، ستكون مباراة للذكرى، الدحيل ايضًا يملك لاعبين جاهزين لمواجهة النادي الأهلي، الفريق الي هيحافظ على نظافة شباكه ستكون فرصه في الفوز أكبر".

وفوجئ أحمد ياسر المحمدي بتحول نتيجة الأهلي من الخسارة للفوز في مباراة المقاولون العرب حيث أنه قد علم بأن الفريق متأخرًا بهدفين ليؤكد له مراسل El-Ahly.comخلال اجراءه للحوار أن المباراة انتهت 3-2 في النهاية.

وعن هذا قال أحمد ياسر "الأهلي كان خاسرًا أمام المقاولون العرب 2-0 بعد مرور شوط كامل، وفي النهاية فاز الأهلي، هذه اهم ميزة في الفريق، القتال لآخر ثانية، عندهم ايمان دائم بأن الفريق سيفوز ولو في الثانية الأخيرة، بيموتوا نفسهم لآخر ثانية ودي أهم نقطة هحذر لاعبي الدحيل منها".

وبالحديث في نهاية الحوار عن وجود عرض إيطالي من جانب فريق بارما للمدافع المغربي مهدي بن عطية لاعب نادي الدحيل القطري، قال أحمد ياسر المحمدي "أي لاعب يتمنى خوض كأس العالم للأندية، هناك لاعبين كبار حول العالم لم ينالوا هذا الشرف، انا ومهدي نقدم ثنائي متفاهم مع الفريق بعد عامين من اللعب بجوار بعضنا البعض، اللاعب لديه عقد مستمر مع النادي".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021