الأهلي ينتظر نتيجة مسحة بدر بانون



أجرى المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي أمس الخميس مسحة طبية عاجلة بعد خروجه من ملعب الأهلي وي السلام قبل انطلاق مباراة المقاولون العرب.

وخرج بانون من قائمة الأهلي النهائية بعد شعوره بأعراض نزلة برد وفضل الجهاز الطبي والفني اراحة اللاعب وعدم دخوله في قائمة الـ 18 للقاء وشارك بدلًا منه ياسر إبراهيم في التشكيل الأساسي للقاء.

وعلم El-Ahly.comأن المغربي بانون غادر ملعب اللقاء فور شعوره بأعراض البرد وقام بالتوجه لإجراء مسحة طبية بشكل احترازي من أجل التأكد من عدم اصاباته بفيروس كورونا المستجد.

ويثق اللاعب ومسئولي الأهلي بأن الاعراض التي شعر بها بانون قبل المباراة هي أعراض نزلة برد وليست فيروس كورونا ولكن تقرر اجراء المسحة بشكل احتياطي ومزيد من التأكد.

وينتظر مسئولو النادي الأهلي ظهور نتيجة مسحة اللاعب المغربي الدولي خلال الساعات الجارية من يوم الجمعة من أجل حسم موقفه من المشاركة في تدريبات الفريق يوم الاحد المقبل.

وسبق وأن أعلن موسيماني عقب نهاية مباراة المقاولون العرب مباشرًة منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة 48 ساعة لإراحتهم في ظل خوض الفريق عدد من المباريات خلال فترة زمنية قصية.

وبعد ساعات قليلة من قرار الجنوب افريقي، قرر موسيماني إقامة تدريب استشفائي اختياري للاعبين في الواحدة ظهر غدٍ، فيما يحصل الفريق على راحة يوم السبت المقبل، وذلك بعد الانتهاء من مواجهة المقاولون العرب التي أقيمت مساء اليوم.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021