الأهلي: لا نية لعودة عمار حالياً وصلاح محسن مستمر.. ولا «صفقات أخرى في الشتاء»



كشف أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي عن مستقبل صلاح محسن لاعب الفريق الأول، وخطة الجهاز الفني في الميركاتو الصيفي المقبل وكواليس طلب عودة عمار حمدي.

وتحدث توفيق خلال برنامج "بي أون تايم" المذاع عبر قناة "أون تايم سبورتس" : حتى الوقت الراهن ليس هناك نية لعودته، نحترم تعاقدنا مع الاتحاد السكندري، نتمتع بعلاقة طيبة مع محمد مصيلحي رئيس النادي، لكن في حالة التوصل لاتفاق بين الناديين فقد يعود للنادي".

وعن اخبار خروج صلاح محسن على سبيل الإعارة قال توفيق: "لا نية لإعارته في يناير، موسمياني يحتاج لوجوده مع الفريق، وسيكون له دور خلال الفترة المقبلة".

وتابع:" لا صفقات اخرى في الشتاء، الأهلي ولجنة التعاقدات والتخطيط يعلمون جيداً ما نريده في كل مركز في الصيف (مش هنتفاجيء ومتابعين اللعيبة من بدري لمراقبتهم قبل ضمهم)".

واختتم مدير التعاقدات: "نسعى خلال الفترة الحالية لتحقيق الاستقرار داخل الفريق، أتممنا تجديد عقود بعض اللاعبين، وفي حالة وصول عروض لأي لاعب لا مانع من مناقشتها واتخاذ القرار المناسب".

يستعد المارد الاحمر لمواجهة نادي المقاولون العرب مساء اليوم الخميس على ستاد الأهلي وي السلام في تمام الساعة الخامسة مساء ضمن الأسبوع التاسع من الدوري العام.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021