أمير توفيق يكشف كواليس فسخ عقد جيرالدو ورحيل بادجي الى تركيا.. ورهانه على بواليا



تحدث أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي عن مستجدات الصفقات الجديدة خلال الانتقالات الحالية وكواليس فسخ التعاقد مع جيرالدو ورحيل بادجي.

وكان الأهلي قد أعلن ع فسخ تعاقده مع الانجولي جيرالدو بالتراضي كما أرسل المارد الأحمر البطاقة المحلية للسنغالي أليو بادجي الى نادي أنقرة جوغو التركي.

وتحدث توفيق خلال برنامج "بي أون تايم" المذاع عبر قناة "أون تايم سبورتس" :" قصة جيرالدو انتهى مع الأهلي، اللاعب وقع على عقد فسخ بالتراضي مع النادي هو ووكيله البرازيلي (وحط تحت البرازيلي ده 100 خط)".

وأضاف توفيق: "هذا كلام غير صحيح تمامًا، اللاعب تقاضى أقل من نصف هذا المبلغ، في النهاية وصلنا لنقطة ترضي الطرفين".

وعن رحيل أليو بادجي قال مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء: "بادجي أتم انتقاله إلى نادي أنقرة جوتشو،و استلموا البطاقة الدولية للاعب، عقده إعارة لنهاية الموسم مع نية الشراء، وفي حال رأى الجهاز الفني للأهلي بقيادة موسيماني استفادة من عودته مستقبلًا فسينضم للفريق".

واختتم حديثه عن والتر بواليا: "أعلم أن غير موفق خلال المواجهات الماضية جماهير الأهلي قلقة، لكننا نراهن أنه سيكون إضافة قوية للفريق".

يستعد المارد الاحمر لمواجهة نادي المقاولون العرب مساء اليوم الخميس على ستاد الأهلي وي السلام في تمام الساعة الخامسة مساء ضمن الأسبوع التاسع من الدوري العام.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021