اتحاد الكرة يعتمد فوز طلائع الجيش على وادي دجلة.. ويؤكد صحة موقف ناصف



اعتمد اتحاد الكرة فوز طلائع الجيش على وادي دجلة بهدف نظيف في المباراة التي جرت قبل عدة أيام ضمن منافسات الدوري العام، وذلك بعد حفظ شكوى الأخير ضد مشاركة محمد ناصف، لاعب أصحاب في المباراة.

وتقدم وادي دجلة بشكوى رسمية لاتحاد الكرة يعترض فيها على مشاركة محمد ناصف، لاعب طلائع الجيش في المباراة بداعي إيقافه بعد حصوله على 3 بطاقات صفراء هذا الموسم.

وكان اتحاد الكرة قد أرسل خطابًا رسميًا لطلائع الجيش يقضي بإيقاف محمد ناصف بعد حصوله على إنذارين هذا الموسم بداعي حصوله على بطاقة صفراء في نهائي كأس مصر، وهو ما يخالف لائحة الجبلاية.

وأوضح اتحاد الكرة أن اللجنة الثلاثية المُكلفة بإدارة شئون الجبلاية برئاسة أحمد مجاهد عقدت اجتماعًا في السادسة من مساء الأربعاء، حيث أقرت عدة قرارات من بينها تخفيض عقوبة الفلسطيني محمود وادي.

وجاء في بيان رسمي من اتحاد الكرة صادر في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء :"قررت اللجنة الثلاثية اعتماد توصيات وقرارات إدارة مسابقة الدوري الممتاز بحفظ شكوى نادي وادي دجلة ضد اشراك طلائع الجيش اللاعب محمد ناصف، حيث تم التأكد من صحة مشاركته بحصوله على انذار واحد فقط".

وفي سياق آخر، قررت اللجنة الثلاثية مخاطبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن التنسيق في مواعيد مباريات التصفيات الإفريقية المقرر اقامتها في مارس المقبل بعد استطلاع رأي حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول.

وفي ذات السياق، تم تكليف أحمد حسام عوض عضو اللجنة الثلاثية بمراجعة بعض عقود الاتحاد فيما يخص الـ في آيه آر وعقد الملابس وغيرها والعرض على اللجنة في الاجتماع المقبل.. كما قررت اللجنة أن يكون أحمد مجاهد متحدثا رسميا باسم الاتحاد مع تكليف المدير التنفيذي بمخاطبة جميع العاملين واللجان والأجهزة الفنية والإدارية للتأكيد على عدم الحديث لوسائل الاعلام دون إذن كتابي مسبق.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021