رسميا.. تخفيض عقوبة محمد الشناوي لمباراة واحدة



أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تخفيض عقوبة محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى مباراة واحدة بدلًا من 4 مباريات، والتي أقرتها لجنة المسابقات قبل يومين.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي إيقاف محمد الشناوي 4 مباريات بداعي اعتراضه على محمد سلامة، حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي الأخيرة التي جرت ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري.

وأوضح اتحاد الكرة أن اللجنة الثلاثية المُكلفة بإدارة شئون الجبلاية برئاسة أحمد مجاهد عقدت اجتماعًا في السادسة من مساء الأربعاء، حيث أقرت عدة قرارات على رأسها تخفيض عقوبة الشناوي.

وقرر اتحاد الكرة "تخفيض العقوبة الموقعة على محمد الشناوي، لاعب الأهلي إلى مباراة واحدة مع تغليظ العقوبة المالية إلى 50 ألف جنيه على أن تسدد قبل أن يشارك في المباريات".

وذكر اتحاد الكرة في بيانه الرسمي الصادر في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء :"ذلك القرار جاء بعد مراجعة لجنة الحكام التي أقرت بوجوب حصول اللاعب على العقوبة المخصصة للاعب الحاصل على بطاقة".

وبذلك يغيب محمد الشناوي عن مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب المُقرر إقامتها في الخامسة من مساء اليوم الخميس على ملعب الأهلي وي السلام بالجولة التاسعة من الدوري فقط، على أن يعود لاستكمال مشواره مع الفريق بدءًا من لقاء بيراميدز.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021