خطوة مفاجئة.. فايلر يتجه إلى الإعلام



في خطوة مفاجئة، قرر رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي السابق التحول للعمل بوسائل الإعلام بعد التوقف عن مسيرته التدريبية مؤقتًا عقب رحيلع عن القلعة الحمراء.

وكان رينيه فايلر قد رحل عن منصب المدير الفني للنادي الأهلي مطلع شهر أكتوبر الماضي بموجب يسمح للطرفين بفسخ التعاقد قبل نهايته التي كان مُقررًا لها شهر يونيو المقبل.

وأعلن أندرياس بويني، الصحفي بشبكة "بليك" السويسرية أنه سيقوم بتقديم برنامج يُسمى "بليك كيك"، رفقة الإعلامي مايكل فيجمان وذلك بدءً من 24 يناير الجاري.

وسيناقش البرنامج اليومي الملفات والمواضيع المتعلقة بكرة القدم، وفي بصحبةً عددًا من خبراء التحليل بينهم رينيه فايلر وماركوس بابل وتورستن فينك ومارسيل كولر.

وسيتم بث برنامج بليك كيك أسبوعيًا كل يوم أحد في الساعة العاشرة والنصف صباحًا، نائب رئيس التحرير في صحيفة بليك ورئيس مجموعة كرة القدم في شبكة بليك، على أن يناقش البرنامج الذي سيكون فايلر ضيفًا أساسيًا فيه التحليلات والخلفيات التكتيكية،مع التركيز على الأحداث الجارية من عالم كرة القدم.

يُذكر أن اسم رينيه فايلر كان قد ارتبط بتدريب نانت الفرنسي الشهر الماضي، كما ارتبط اسمه بتدريب شيفيلد وينزداي الإنجليزي الشهر الجاري، إلا أنه في المرتين لم تتطور الأمور إلى خطوة واقعية.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021