موسيماني: سيرينو يبكي على ضياع فرصة انضمامه للأهلي



أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن جاستون سيرينو، لاعب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي يبكي لضياع فرصة الانضمام للمارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان الأهلي قد تفاوض بشكل رسمي مع صن داونز للحصول على خدمات سيرينو خلال الشتاء الجاري، قبل أني يغلق النادي الجنوب إفريقي باب المفاوضات لبعد التوصل لاتفاق مالي بين الطرفين.

وأوضح بيتسو موسيماني إن الأهلي أغلق ملف فشل التعاقد مع جاستون سيرينو من صن داونز، إلا أنه متأكد من أن الجناح الأوروجواياني "يبكي" على تلك الفرصة الضائعة.

وقال موسيماني في تصريحات نقلها موقع سويتان لايف الجنوب إفريقي أن صفقة سيرينو كانت مربحة للغاية للمهاجم البالغ من العمر 29 عامًا الذي انضم لصن داونز قادمًا من نادي بوليفار البوليفي في 2018.

وأضاف قائلًا :"لقد رأيتم ما قاله سيرينو، لقد تحدث بشكل صريح وواضح عن تفويت فرصة اللعب لأكبر ناد في القارة.. لقد أخبرت سيرينو عندما انضم إلى صن داونز (انظر إلى عمرك)، لأنه جاء إلى جنوب إفريقيا وهو يبلغ من العمر 26 عامًا، وقلت له (لقد فاتتك أوروبا، ولا شك في ذلك. لذا فإن فرصتك هي الصين أو الشرق الأوسط أو جنوب إفريقيا)".

وواصل :"قلت له حينها (في هذه المرحلة من الزمن، تمنحك جنوب إفريقيا هذه الفرصة، تعال إلى هنا وقم بعمل جيد وعندما تلعب في دوري أبطال أفريقيا، وكأس العالم للأندية، سيراك الشرق الأوسط، وهذا هو مستقبلك بعد صن داونز".

وأكمل :"كان هذا هو الجزء الوحيد بالنسبة له في الانتقال إلى صن داونز، من أمريكا الجنوبية تذهب إلى الشرق الأوسط أو الصين، خاصة عندما يكون عمرك أكثر من 25 26.. بمجرد تجاوزك 25 عامًا وما زلت جيدًا، يجب عليك التأكد من أن العقود صحيحة، لأنه لم يتبق سوى بضع سنوات".

وتابع :"لسوء الحظ، جاستون يبلغ من العمر 29 عامًا الآن، سيبلغ من العمر 30 عامًا. لذا فهمت كيف كان رد فعله ليقول، لدي فرصة لكسب المزيد من أجل عائلتي، ولنفسي، لأن هذا قد يكون عقدي الأخير، ووقّع عقدًا لمدة خمس سنوات في صن داونز".

وأتم موسيماني قائلًا :"لسوء الحظ، أمام اللاعبين 40 50 عامًا للعيش بعد كرة القدم. لذا عليك أن تكسب ما تستطيع لتعيشه لمدة 65 عامًا.. لهذا السبب ينتقل اللاعبون إلى آسيا، وإلى اليابان والشرق الأوسط لأنها فرصتهم الأخيرة.. هذا هو الحال مع سيرينو، كانت لديه تلك الفرصة. وهو يبكي من أجل هذه الفرصة، أعرف ذلك بالتأكيد".

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021