7 لاعبين خارج حسابات موسيماني في مواجهة المقاولون العرب



استقر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على قائمة المستبعدين من حساباته من مباراة المقاولون العرب المقبلة، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في الخامسة من مساء غدًا المقاولون العرب على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

وسيغيب عن الأهلي 7 لاعبين في لقاء الغد لأسباب عدة، من بينها الإيقاف والإصابات وعدم الجاهزية بجانب الرؤية الفنية للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

واستبعد محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي من قائمة مباراة الغد بعد قرار لجنة المسابقات التابعة لاتحاد الكرة بإيقافه 4 مباريات، على خلفية اعتراضه على حكم مواجهة البنك الأهلي الأخيرة؟

كما خرج وليد سليمان، صانع ألعاب الأهلي وناصر ماهر وكريم نيدفيد، لاعبا الفريقان من حسابات موسيماني، بداعي الإصابات التي تعرضوا لها خلال الفترة الماضية.

وسيغيب أكرم توفيق عن لقاء الأهلي والمقاولون للاشتباه في إصابته بفيروس كورونا المستجد، فيما يغيب جونيور أجايي لعدم الجاهزية الفنية، بجانب غياب المدافع رامي ربيعة ومحمود وحيد، الظهير الأيسر لوجهة  نظر فنية.

يُذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب الدوري العام برصيد 17 نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك المتصدر، فيما يحتل المقاولون العرب المركز الـ 12 برصيد 7 نقاط.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021