أحمد ياسر ريان يكشف كواليس حديثه مع «موسيماني» للرحيل عن الأهلي



تحدث أحمد ياسر ريان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا الحالي، كواليس رحيله عن المارد الأحمر خلال الفترة الماضية.

وكان الأهلي قد قرر إعارة أحمد ريان إلى سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث سجل هدفين مع فريقه خلال ثلاث مشاركات له.

وقال ياسر ريان خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت1": "تحدثت مع موسيماني وسيد عبد الحفيظ وأبلغتهما أننا مقبلين على أولمبياد طوكيو وأريد المشاركة بشكل أساسي".

وواصل: "موسيماني قال لي إنه يحتاجني في الفترة المقبلة ووعدني بالفرصة للمشاركة، فسألته هل سأشارك دقائق قليلة ولن تعتمد على فترة طويلة؟".

وأضاف: "هناك مباراة تم استبعادي فيها من القائمة، وتحدثت مع سيد عبد الحفيظ وأخبرته أنني أريد الخروج للإعارة لمدة 6 أشهر بسبب الأولمبياد وبعد ذلك سأعود حتى إذا لم أشارك، وفي النهاية وافقوا على الإعارة".

وتابع: "الخروج من النادي الأهلي شيء صعب علي، ولكن لدي طموح أريد تحقيقه، جددت (على بياض) للنادي الأهلي لمدة 5 سنوات مع أمير توفيق بعد عودتي من المنتخب الأولمبي".

وأكمل: "كان لدي عرضًا من سموحة، وأشكر فرج عامر وكنت بالفعل على وشك الانتقال للنادي السكندري، ثم اعتذرت وانتقلت لـ سيراميكا كليوباترا".

واتم: "حزين من عدم تواجدي في كأس العالم للأندية مع الأهلي، وإن شاء الله الفريق قادر على تخطى الدحيل القطري في المباراة الأولى، وفي اللقاء الثاني أمام بايرن ميونخ (ربنا يستر)".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021