قناة الكأس: قرعة مونديال الأندية ظلمت الدحيل.. الأهلي أقوى فرق الدور الثاني



تطرق ستديو برنامج "المجلس" الشهير والذي يتم إذاعته يوميًا على قناة الدوري والكأس القطري للحديث عن قرعة كأس العالم للأندية، وهي البطولة التي تنطلق يوم 4 فبراير المقبل.

وقال خالد جاسم، مقدم برنامج المجلس :"القرعة أوقعت الدحيل في مواجهة الأهلي المصري والفائز يقابل بايرن ميونخ بطل أوروبا، الحقيقة أرى أن القرعة ظلمت الدحيل، الفريق سينتقل من مباراة قوية لمباراة أقوى، ولكن نتفائل خيرًا".

من جهته، قال ماجد الخليفي، مستشار "المجلس"، :"الظروف التي يمر فيها الدحيل والمستويات التي يقدمها (لم يكمل الجملة).. يجب أن يقدم البوادر الجيدة قبل البطولة".

وأضاف :"الأهلي المصري تعادل مع البنك الأهلي قبل أيام في الدوري، ولكنه يبقى الأهلي بطل افريقيا وبطل مصر ويقدم أفضل مستوى في الكرة المصرية، لو كان الدحيل قد قابل قابل تيجريس أونال المكسيكي أو أولسان الكوري كان أفضل من مواجهة الأهلي".

وأتم ماجد الخليفي تصريحاته قائلًا :"الأهلي أفضل من تيجريس وأولسان، والقرعة التي أوقعتنا معه صعبة، هي صعبة على الفريقين، ولكن على الدحيل ان يطور نفسه ويثبت تشكيلته خلال الأيام المقبلة".

ويواجه الدحيل القطري في السابعة من مساء يوم الخميس 4 فبراير المقبل النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا في الدور الثاني من كأس العالم للأندية، وذلك بعد انسحاب أوكلاند سيتي بطل نيوزلندا من البطولة.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021