كيف احتفل صاحب «المانجا باظت» بـ «القاضية ممكن» في نهائي القرن ؟



متابعة رضا غانم

باحتفال لن ينسى بعد التتويج ببطولة الدوري العام عام 2009 على حساب الإسماعيلي.. ظل "عماد" خالدًا في الذكريات وعالقًا في الأذهان بعد غنائه هتاف "المانجة باظت" الشهير، ويعود على السطح مع كل انتصار للمارد الأحمر.

وتواصل El-Ahly.comمع "عماد" لسرد تفاصيل احتفاله بهدف محمد مجدي أفشة القاتل في مرمى الزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيا والمعروف باسم "القاضية ممكن".

وقال عماد :"احتفالي بعد نهائي القرن ؟ (بهدلت الدنيا)، حينها كنت في نادي الطالبية، ولم أشعر بنفسي بعد المباراة، (وقعدنا نغني كتير بعد الماتش)، فهدف أفشة جعلني في سعادة غير عادية".

وأضاف :"خلال المباراة كنت أشعر ببعض الضيق بسبب تفوق الزمالك أحيانًا ميدانيًا، ولكن بعد الهدف (حسيت إني في دنيا تانية.. هدف أفشة خلاه كأنه يوم عيد عليا".

وأكمل :"هذا الهدف كانت فرحته أكثر من فرحة الفوز بدوري 2009 على حساب الإسماعيلي بالطبع، فهذه البطولة (كانت مخنوقة شوية، ولكن جت الانفراجة من عند ربنا)".

وأتم عماد تصريحاته قائلًا :"غيابي عن الملاعب ؟ (اتكسرت من بعد موضوع حادثة بورسعيد، الطبيعي  بتاعي ان كنت هبقى هناك وكنت ممكن ابقى واحد من الشهداء ولكن حصلتلي ظروف ساعتها ومروحتش الماتش)، هذا هو سبب غيابي عن الملاعب منذ ذلك الحين".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021