الدحيل يتعثر للمرة الثانية ويتعادل في آخر مبارياته بالدوري القطري قبل مواجهة الأهلي



تعثر الدحيل للمرة الثانية على التوالي في مسابقة الدوري القطري بعدما اكتفى بالتعادل بهدف لمثله أمام مضيفه قطر في إطار منافسات الجولة الـ 15 من عمر المنافسات.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب سحيم بن حمد متوسطة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع أفضلية نسبية لفريق الدحيل الذي حاول انتزاع النقاط الثلاث من اللقاء.

وتقدم فريق قطر في النتيجة عن طريق المهدي برحمة في الدقيقة 21 من أحداث الشوط الأول بعد ركلة جزاء سجلها المغربي في نفس الزاوية التي ارتمى عليها الحارس.

وفي الدقيقة 51، تمكن ايدميلسون جونيور من إحراز هدف التعادل للدحيل بعد كرة قطرية أُرسلت داخل منطقة الجزاء ليقابلها البرازيلي برأسية قوية مُعلنًا عن إحراز هدفه العاشر هذا الموسم.

يُذكر أن الدحيل كان قد سقط في فخ الهزيمة الثقيلة على يد السد في الجولة الماضية من الدوري القطري بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يسقط في فخ التعادل في آخر مبارياته بالدوري القطري قبل مواجهة الأهلي.

ويواجه الدحيل القطري المستفيد من انسحاب أوكلاند سيتي بطل نيوزلندا النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا في الدور الثاني من كأس العالم للأندية في السابعة من مساء يوم الخميس 4 فبراير المقبل.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021