الفيفا يرفض طعن أتلتيكو مدريد بإيقاف «تريبيير»



رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم الطعن الذي تقدم به نادي أتلتيكو مدريد الإسباني ضد عقوبة الإيقاف 10 مباريات، على لاعبه الإنجليزي كيران تريبيير.

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عاقب تريبيير في 23 ديسمبر الماضي لمخالفته اللوائح التي تحظر على أي مشارك في النشاط تقديم أي معلومات عن اللعبة حصل عليها بحكم مكانته، ولم تكن متاحة للجماهير.

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم فرض العقوبة على تريبيير في 23 ديسمبر الماضي، لمخالفته اللوائح التي تحظر على أي مشارك في اللعبة تقديم أي معلومات عن اللعبة حصل عليها بحكم مكانته، ولم تكن متاحة للجماهير أو إلى أي شخص، ويتعلق الأمر هنا بانتقال اللاعب من توتنهام هوتسبير اللندني إلى النادي الإسباني في 2019.

وعلق الفيفا يوم 2 يناير الماضي تنفيذ العقوبة بعد طعن من النادي الاسباني، حيث أكد إنه غير ملزم بالعقوبة التي فرضها الاتحاد الإنجليزي ولا ذنب له في المخالفة.

لكن الفيفا أكد في بيان إن لجنة الطعون التابعة له، رفضت طعن أتلتيكو مدريد وقررت تمديد الإيقاف ليصبح سارياً على مستوى العالم.

وبسبب العقوبة غاب تريبيير عن مباراتين لفريقه في الدوري قبل المشاركة في الفوز 2-0، الثلاثاء، على إشبيلية.

وبهذا سيغيب الظهير الانجليزي عن 8 مباريات مقبلة لفريقه في جميع المنافسات، من بينها مباراة في دوري أبطال أوروبا في مواجهة تشليسي ، قبل العودة في المواجهة المحلية مع فياريال في 28 فبراير المقبل.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021