بانون الناجي الوحيد بين الأفضل في تقييم الجماهير بعد التعادل مع البنك الأهلي



اكتفى الفريق الأول بالنادي الأهلي بنتيجة التعادل السلبي أمام مضيفه البنك الأهلي، في المباراة التي جرت أمس الاحد على ملعب المكس بالإسكندرية في الجولة الثامنة من الدوري.

وجاءت أحداث المباراة متوسطة المستوى وسط ضغط من لاعبي الأهلي مصحوبة بهجمات خطيرة خصوصًا في الشوط الثاني، مع ارتكان دفاعي من وادي دجلة تزايد بمرور الوقت.

ويعد ذلك التعادل هو الثاني للأهلي هذا الموسم بمسابقة الدوري العام، حيث سبق له وأن حقق 6 انتصارات كانت حساب فرق مصر المقاصة وغزل المحلة والاتحاد السكندريوسيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي.

ونجح 6 لاعبين من الأهلي من المشاركين في اللقاء من الإفلات من الفشل الجماعي الذي سقط فيه 7 لاعبين آخرين، وذلك في الاستفتاء الذي أطلقه El-Ahly.comعقب نهاية المباراة.

وفيما يلي قائمة الأفضل في اللقاء:

بدر بانون:

جاء مدافع الأهلي في المركز الأول بتقييم الجماهير حيث حصل على نسبة تقييم بلغت 6.14، وذلك بفضل مستواه الجيد في اللقاء وتصديه لفرصة خطيرة للبنك الأهلي.

أيمن أشرف:

احتل مدافع الأحمر المركز الثاني في قائمة الأفضل بنسبة تقييم بلغت 5.78، بفضل الأداء الذي ظهر به في اللقاء ومساهمته في بناء الهجمات للمارد الأحمر، حيث كانت الفرصة الأخطر من نصيبه، والهدف الصحيح الذي ألغي من حكم المباراة.

محمد الشناوي:

واصل حارس الأهلي مستواه المميز مع المارد الأحمر، حيث جاء هذه المرة في المرتبة الثالثة بين الأفضل من اللاعبين بنسبة تقييم بلغت 5.13، بفضل صلابته في المرمى.

لمشاهدة التقييم كاملًا

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021