ريان يواصل التألق ويخطف فوز قاتل لسيراميكا كليوباترا أمام طلائع الجيش



عاد فريق سيراميكا كليوباترا إلى نغمة الانتصارات مرة أخرى في بطولة الدوري المصري على حساب فريق طلائع الجيش في اللقاء الذي جمع بين الفريقين عصر اليوم الاثنين.

ونجح سيراميكا في الفوز بهدفين أحرزهما شادي حسين وأحمد ياسر ريان في الوقت القاتل مقابل هدف سجله كونيه على فريق طلائع الجيش ليحقق أول فوز للفريق الصاعد حديثًا للدوري في آخر 5 مباريات.

وانتهى الشوط الأول من عمر المباراة بين الفريقين بالتعادل السلبي رغم وجود حماس كبير في ارض ملعب استاد السويس الجديد من جانب الفريقين.

وجاءت الهجمات متبادلة بين الفريقين خلال الشوط الأول، أحمد ياسر ريان أهدر فرصة هدف لسيراميكا ورد عليه ناصر منسي بإهدار فرصة لفريق طلائع الجيش.

وينفول كوبينا لاعب سيراميكا كليوباترا كاد أن يسجل هدفًا قبل صافرة نهاية الشوط الأول بلحظات بعد تسديدة قوية من اللاعب ولكن محمد بسام حارس طلائع الجيش تصدى لها.

وظهرت سرعة نقل الهجمات والكرة بين لاعبي فريق سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش طوال أحداث الـ 45 دقيقة الأولى ولكن بدون فائدة حقيقية على أي من المرميين حتى أطلق حكم اللقاء جهاد جريشة صافرة نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 62 تمكن سيراميكا من التقدم في المباراة بأقدام شادي حسين مهاجم الفريق بعد تنفيذه ركلة جزاء بنجاح وضعها على يمين محمد بسام بعد عرقلة أحمد ياسر ريان وتأكيد تقنية الفيديو بوجود خطأ على حارس طلائع الجيش.

وبعد مرور 3 دقائق فقط من هدف سيراميكا كليوباترا، تمكن طلائع الجيش من معادلة النتيجة عن طريق إبراهيما كونيه الذي استغل كرة عرضية من ناصر منسي الذي قاد هجمة منظمة لفريقه وصل بها لمنطقة جزاء المنافس انتهت بهز شباك فريق سيراميكا وتسجيل هدف التعادل.

واستمر التعادل بين الفريقين حتى الدقيقة 92 من عمر اللقاء ليظهر أحمد ياسر ريان برأسية قاتلة مستغلًا كرة عريضة من دابو ليضع بها الكرة في شباك حارس مرمى طلائع الجيش محمد بسام معلنًا عن تسجيل هدف ثاني لسيراميكا.

واستمرت الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء بدون أي أهداف ليطلق جهاد جريشة حكم المباراة صافرة نهاية اللقاء بفوز نادي سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف على فريق طلائع الجيش.

وبهذا الفوز رفع سيراميكا رصيده من النقاط إلى النقطة الـ 11 في المركز السادس، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند النقطة 4 في المركز الأخير.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021