فيفا يعلن شروط حضور مباريات كأس العالم للأندية وأسعار التذاكر وموعد غلق حجزها



أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن شروط حضور مباريات كأس العالم للأندية التي تنطلق في الرابع من شهر فبراير القادم في الدوحة عاصمة قطر.

وبعد انسحاب أوكلاند سيتي، فإن منافسات كأس العالم للأندية ستنحصر بين الدحيل والأهلي وبايرن ميونيخ وأولسان هيونداي وتايجرز، فيما يحدد الفائز بنهائي ليبرتادوريس والمقرّر في 30 يناير ممثل أمريكا الجنوبية.

وقال الاتحاد الدولي عبر موقعه عصر اليوم الاثنين انه تقرر فتح الباب لشراء تذاكر مباريات البطولة أونلاين ابتداءً من اليوم الثامن عشر من يناير وحتى يوم 21 من الشهر الجاري.

واكد فيفا أن أسعار التذاكر ستبدأ من 10 ريال قطري لتذاكر الفئة الثالثة للمباريات الخمس الأولى من المسابقة وحتى 300 ريال قطري لتذكرة الفئة الأولى لمباراة النهائي.

وأوضح البيان أن الدولة المضيفة ستوفر الضمانات المطلوبة لحماية صحة وسلامة جميع المشاركين في البطولة، بجانب التأكيد على ان الحضور فقط سيكون مسموح للمقيمين في قطر ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي وأصحاب تصاريح الدخول الاستثنائية.

وأشار الاتحاد الدولي عبر موقعه على أنه سيكون إلزامًا على المشجع الراغب في حضور المباراة تقديم نتيجة اختبار مسحة أو أجسام مضادة ضد فيروس كورونا المستجد من أجل تحديد موقفه بالدخول لملعب المباراة من عدمه.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021