للعام الثاني على التوالي.. الزمالك لا يسافر إلى أسوان ويخوض المباراة في القاهرة



أعلن نادي أسوان خوض مباراته أمام الزمالك في إطار منافسات الدوري العام بالقاهرة، ليفلت الأبيض بذلك من السفر للموسم الثاني على التوالي إلى أسوان ويخوض مباراتي الدور الأول والثاني من الدوري في القاهرة.

وأصدر نادي أسوان بيانًا رسميًا يعلن فيه خوض مباراته أمام الزمالك على ملعب بترو سبورت في القاهرة، بدلًا من ستاد أسوان، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري.

وذكر بيان أسوان :"مجلس إدارة النادي برئاسة أحمد سليمان بعد مشاورات مع لجنة الكرة يقرر إختيار ستاد بتروسبورت لإقامة مباراة الجولة التاسعة بالدورى الممتاز أمام الزمالك، يوم السبت 23 يناير".

وأوضح أسوان في بيانه أن تلك الخطوة تأتي نظرًا لعدم جاهزية تقنية حكم الفيديو المساعد بإستاد أسوان وضيق الوقت المتبقي على موعد مباراة الزمالك والتي ستكون الأسبوع المقبل.

وأكمل النادي :"مجلس إدارة أسوان سيقرر موعد عودة الفريق الأول لأداء مبارياته بأسوان بالتنسيق مع المدير الفني للفريق عقب أداء مباراة الجولة العاشرة أمام وادى دجلة بالقاهرة".

وفي بيان آخر، ذكر أسوان :"اطمئن مجلس إدارة النادي على جاهزية ستاد أسوان والصورة الحضارية التى وصل لها تطوير كافة مرافق وخدمات ستاد أسوان وعلى رأسها أرضية الملعب بعد رفع كفاءتها بإستخدام أحدث الأساليب والخبرات الزراعية والعلمية".

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021