محمد يوسف: محمود طاهر أقالني من الأهلي بسبب مداخلة هاتفية



أكد محمد يوسف، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي أن قرار إقالته من ذلك المنصب في عام 2014 جاء بسبب إجراءه مداخلة هاتفية في إحدى البرامج التلفزيونية.

وكان محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قد اتخذ قرارًا مفاجئًا بإقالة محمد يوسف من منصبه كمدرب للأهلي، ليخلفه فتحي مبروك لمدة شهرين ومن ثم التعاقد مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو.

وقال يوسف في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت :"عندما رحلت في فترة محمود طاهر، هذه كانت إقالة، بناءً على مداخلة هاتفية مع أحمد شوبير في إحدى برامجه".

وأضاف :"محمود طاهر رأى أن التصريحات التي أدليت بها كانت تهاجم مجلس الإدارة، وهذا لم يكن صحيحًا، فأنا أحترم أي مجلس إدارة أيًا كانت المرحلة التي يقود فيها النادي".

وعن رحيله عن الجهاز الفني للأهلي بعد قرار إقالة مارتن لاسارتي، قال يوسف :"مع محمود الخطيب، لا أريد أن أقول أنني من اعتذرت عن استكمال المهمة، ولكن هذا كان متفقًا عليه بعد قدوم رينيه فايلر بجهازه".

وأتم محمد يوسف قائلًا :"كنت أريد الابتعاد وأن أخوض تجربة بنفسي كمدير فني، وأن أعود إلى منصبي الذي كنت أعمل فيه من قبل.. فمرحلتي الماضية في الأهلي عملت فيها كمدير كرة ومدرب عام لتحقيق متطلبات معينة وإنجاز مهمة معينة".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021