صلاح: هذا هو أكثر اللاعبين العرب المقربين لي.. ولا أتواصل مع محرز وزياش



كشف محمد صلاح، نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي عن علاقته بنجوم المنتخبات العربية في الدوري الإنجليزي الممتاز، مُشيرًا إلى أن عُمر السومة، مهاجم أهلي جدة السعودي هو من اللاعبين المقربين له بين نجوم العرب.

وقال صلاح خلال تصريحاته بشبكة بي إن سبورتس :"علاقتي باللاعبين العرب في الدوري الإنجليزي بعيدًا عن اللاعبين المصريين ؟ بصراحة، لا يوجد تواصل شخصي معهم".

وأضاف الفرعون :"في كل مرة أتقابل فيها مع الجزائري رياض محرز –لاعب مانشستر سيتي- خلال المباريات نتحدث سويًا. وحتى الآن لم أقابل المغربي حكيم زياش –لاعب تشيلسي- لأنه منضم حديثًا للدوري الإنجليزي".

وأكمل :"علاقتي بمحرز جيدة ونتحدث سويًا سواء قبل أو بعد مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي. ولكن علاقتي جيدة للغاية مع السوري عُمر السومة، ونتواصل بين وقت وآخر، ولكن هنا في البريميرليج لا يوجد تواصل أو اتصالات تليفونية بيننا وبين بعضنا البعض، ولكن عندما نتقابل في الملعب نتحدث".

وفي سياق آخر، أشار صلاح إلى أن الوضع الاستثنائي جراء فيروس كورونا جعل حظوظ كل الفرق في الدوري الإنجليزي متساوية، مُشيرًا إلى أن الإصابات ساهمت في تذبذب أداء الريدز.

وأتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا :"تراجع ليفربول ؟ الوضع مختلف بسبب تفشي كورونا، واللعب بدون جماهير يؤثر على المستوى سواء كنت تلعب على ملعبك أو خارج ملعبك، وكل الفرق أصبح لديها الفرصة أن تفوز بأي مباراة".

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021