ضربة موجعة لمنافس الأهلي.. موريسون يغيب عن سيمبا 6 أشهر



أعلن نادي سيمبا التنزاني احتمالية غياب برنارد موريسون، نجم الفريق عن الملاعب لمدة 6 أشهر بداعي الإصابة، وذلك قبل انطلاق منافسات دور الـ 16 من دوري أبطال إفريقيا.

وذكر موقع جول العالمي في تقرير اليوم الجمعة :"تعرض بطل تنزانيا سيمبا لضربة قوية بعد استبعاد لاعب خط الوسط برنارد موريسون لمدة ستة أشهر".

ونقل التقرير تصريحات لقاسم ديوجي، عضو مجلس إدارة نادي سيمبا، قال فيها :"موريسون يعاني من بعض الألم الذي يزعجه كلما أراد اللعب، وقد نصحنا الآن بأخذه لمزيد من الاختبارات ويمكن أن تنتهي بإجراء عملية جراحية".

وأضاف :"موريسون لم يلعب معنا منذ فترة طويلة على الرغم من التدريب مع الفريق، لكن لديه الآن روتينًا سيتبعه يتضمن الجراحة وقد طُلب منه أيضًا البقاء في الخارج لمدة ستة أشهر."

وأشار التقرير إلى أن موريسون القادم من يانج أفريكانز الغريم التقليدي لسيمبا لم يستمتع بمسيرة جيدة مع فريقه حتى الآن، حيث تعرض لإصابة جعلته يغيب عن ديربي الدوري قبل عدة أسابيع العام الماضي.

كما غاب اللاعب الغاني موريسون عن مباراة الديربي أمس الخميس في كأس مابيندوزا، بالإضافة لغيابه عن مباراتي الفريق في الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا أمام بلاتينيوم الزيمبابوي.

يُذكر أن قرعة دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا قد أسفرت عن وقوع الأهلي في مجموعة واحدة رفقة سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي والمريخ السوداني، حيث سيفتتح مشواره بذلك الدور باستضافة الفريق التنزاني في القاهرة.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021