الزمالك يعلن فشل انتقال مصطفى محمد إلى سانت إيتيان بعد اتهامات «العمولات»



أصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا مساء اليوم الجمعة يعلن فيه انتهاء مفاوضات انتقال مصطفى محمد، لاعب الفريق إلى سانت إيتيان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتأتي خطوة الزمالك ردًا على تصريحات رولاند رومير، رئيس سانت إيتيان التي اتهم فيها بعض المنتسبين للزمالك بمحاولة الحصول على عمولات في صفقاة انتقال مصطفى محمد.

وجاء في بيان الزمالك :"تابع النادي بكل اهتمام تصريحات رئيس نادي سانت ايتيان الفرنسي يتاريخ 14 يناير 2021، في قناة النهار وما تضمنته من إشارة إلى أن اشخاصا لم يسميهم، أو يبين صفتهم، طلبوا الحصول على أموال مقابل تسهيل انتقال لاعب الزمالك مصطفى محمد إلى ناديه".

وأضاف الزمالك في بيانه :"النادي يرفض بأي شكل من الأشكال أية إساءة أو محاولة للتشهير لأي من المنتسبين له، والذين يتمتعون بالشفافية والمصداقية".

وتابع :"يرفض النادي بشكل قاطع لا لبس فيه ما تضمنته التصريحات المذكورة من تهديد بالإفصاح عن اسماء من طلبوا الحصول على أموال حال عدم اتمام الصفقة، ويطالب المسؤولين بنادي سانت إيتيان بالإفصاح فورا عن هذه الأسماء إن وجدت، وذلك إلتزاما بمعيار النزاهة والشفافية واجبة الاتباع".

وأكمل :"وفي هذا الإطار، يُعلن النادي إلغاء التفاوض نهائيا، بشأن انتقال اللاعب مصطفى محمد إلى نادي سانت ايتيان الفرنسي، احتراما منا لكيان وشأن الزمالك، وكذلك جماهيره العريضة في كل مكان والتي لا ترضى بمثل هذه الأمور".

وأتم الزمالك بيانه :"النادي يقوم حاليًا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا الموضوع، مما يحافظ من خلاله على حقوقه الأدبية، والمعنوية، والتي تتمثل في التشهير والاساءة لبعض المسؤولين، وسوف يعلن النادي فورا وبكل وضوح عن كل المعلومات التي يتم الكشف عنها".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021