الأهلي يطير إلى الأسكندرية السبت



تطير بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى الأسكندرية مساء غدًا السبت، وذلك تمهيدًا لمواجهة البنك الأهلي، في المباراة المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على البنك الأهلي في الخامسة من مساء يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد المكس في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري.

وسيخوض فريق الأهلي مرانًا أخيرًا مساء غدًا السبت على أن يعقبة إعلان بيتسو موسيماني، المدير الفني عن القائمة الأولية التي ستخوض المباراة، ومن ثم تتحرك البعثة إلى الأسكندرية.

وستمكث بعثة الأهلي ليلة السبت في الأسكندرية على أن تعود عقب نهاية مباراة البنك الأهلي إلى القاهرة مُجددًا، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في الجولة التاسعة من الدوري.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 16 نقطة بالتساوي مع الزمالك، فيما يحل البنك الأهلي الذي يقوده المدرب محمد يوسف، المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

يُذكر أن النادي الأهلي يطير على متن طائرة خاصة في بعثة يترأسها محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة إلى قطر نهاية الشهر الجاري، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية، بعد مواجهة بيراميدز في الجولة العاشرة من الدوري.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021