8 مسئولين في الأهلي يحضرون ورشة الفيفا قبل انطلاق مونديال الأندية



شارك 8 مسئولين من النادي الأهلي مساء اليوم الخميس في ورشة العمل التي يجريها الاتحاد الدولي لكرة القدم قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية المُقرر إقامتها في قطر الشهر المقبل.

وأوضح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي أن هناك تحضيرات عديدة يجريها الأهلي حاليًا، في ظل التشاور المستمر مع الفيفا، الذي يحرص على متابعة كافة التفاصيل خلال الفترة الحالية قبل انطلاق البطولة.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لقناة النادي الأهلي :"اليوم كان هناك ورشة عمل حضرها كل المنوطين بالأحداث سواء الأمنية أو التسويقية أو اللوائحية أو الطبية وأيضًا الخاصة بالتذاكر".

وأضاف :"في هذه الورشة التي جرت بالفيديو كونفرانس حضر خالد مرتجي، عضو مجلس الإدارة وحنان الزيني، مديرة إدارة التراخيص وأنا وسمير عدلي، المدير الإداري، ومحمد شوقي، رئيس اللجنة الطبية، وأحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، ومحمد مرجان، المدير التنفيذي، والجميع تحدث في الجزء الذي يخصه".

وعلم El-Ahly.comأن محمد كامل عمرو، رئيس قناة الأهلي شارك في ورشة العمل أيضًا خلال جلسة اليوم، حيث تمت مناقشة بعض الأمور التسويقية.

ويشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية المُقامة في الفترة بين 1 إلى 11 فبراير الجاري، بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على الزمالك في المباراة النهائية بهدفين لهدف.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021