الاتحاد السكندري يجمد المستحقات المالية للاعبين بعد الهزيمة من الجونة



قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي بالتنسيق مع إبراهيم حسن، مدير الكرة وحسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم إيقاف جميع المستحقات المالية للفريق لحين تحسن النتائج و الأداء خلال المباريات القادمة.

وكان الاتحاد السكندري قد خسر بهدفين دون رد أمام الجونة مساء اليوم الخميس، في المباراة التي جرت على ملعب خالد بشارة ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري العام.

وأوضح الاتحاد السكندري في بيان رسمي أن قرار تجميد سداد المستحقات جاء عقب الهزيمة أمام الجونة  والأداء غير الجيد في بعض المباريات وخاصة مواجهة اليوم، رغم قيام إدارة النادي بتوفير كافة عوامل الاستقرار والنجاح سواءً مالية أو إدارية.

وذكر الاتحاد في بيانه :"مجلس إدارة النادي بالتنسيق مع إبراهيم حسن وحسام حسن بصدد اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها إعادة الانضباط لصفوف الفريق مُجددًا وتحقيق آمال وطموحات جماهيره ومجلس إدارته وإدارته الفنية".

وأتم النادي بيانه :"يدعو مجلس الإدارة جماهير الثغر العظيمة لمساندة فريقها للعودة من جديد للأداء المميز الذي قدمه الفريق وأشاد به الجميع في بداية هذا الموسم، وذلك بدعم ومساندة الجماهير العظيمة".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021