الجونة يصعق الاتحاد السكندري بهدفين في الدوري



واصل الجونة تحقيق النتائج الإيجابية في الدوري الممتاز هذا الموسم، بعدما تغلب على ضيفه الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الخميس في الجولة السابعة من المسابقة.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب خالد بشارة جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع خطورة وأفضلية نسبية لفريق الجونة، الذي تمكن من إحراز هدف في كل شوط.

وفي الدقيقة 32، شكّل الجونة هجمة مرتدة سريعة للغاية، احتاجت 3 لمسات فقط قبل أن تسكن شباك مرمى الاتحاد، حيث مرر لؤي وائل كرة إلى جوزيف نجويم، الظهير الأيسر عند منطقة جزاء أصحاب الأرض، لينطلق اللاعب الكاميروني بطول الملعب قاطعاً مسافة قدرها 77 مترًا.

وعندما وصل جوزيف نجويم البالغ من العمر 29 عامًا إلى حدود منطقة جزاء الاتحاد من الجهة اليسرى، أرسل كرة عرضية متوسطة الارتفاع ضرب بها دفاع الاتحاد، لتصل إلى كريم الطيب داخل منطقة الجزاء ويتابعها بتسديدة تسكن الشباك.

ودفع بأوراق رضا شحاتة بأوراق تأمين النتيجة في الشوط الثاني للجونة، فيما دفع حسام حسن بعناصر هجومية على رأسها عمار حمدي، إلا أن تبديلات أصحاب الأرض أتت بثمارها في النهاية.

وبعدما حلّ إسلام رشدي بديلًا في الدقيقة 75، حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 80، قبل أن يرد على ذلك بهدف ثاني حسم به الـ 3 نقاط للجونة في الدقيقة 89.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد الجونة إلى النقطة 15 التي يحتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري خلف الأهلي والزمالك، فيما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة الثامنة التي يحتل بها المركز الثامن.

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021