رسميا.. كريم هنداوي يتجه إلى مقدونيا بعد المونديال



أعلن نادي يوروفارم بليستر المقدوني التعاقد بشكل رسمي مع كريم هنداوي، حارس مرمى النادي الأهلي السابق والمنتخب الوطني لكرة اليد و المُلقب بـ "كاتونجا".

وجاء في بيان رسمي من يوروفارم مساء اليوم الخميس :"يُقدم النادي أولى صفقاته في عام 2021، فالعضو الجديد في فريقنا هو المصري كريم هنداوي، أفضل حارس مرمى مصري، يأتي إلينا كتعزيز كبير لمركز حراسة المرمى".

وأضاف البيان :"وقعّ هنداوي عقدًا وسيتم تقديمه رسميًا لوسائل الإعلام بمجرد انتهاء مشاركته مع المنتخب المصري في مونديال اليد، حيث يبلغ "كاتونجا" من العمر 32 عامًا".

وأشار النادي في بيانه إلى أن حارس الأهلي والزمالك الأسبق كان أفضل حارس مرمى مصري منذ فترة طويل، كما أنه لدية خبرة متراكمة من خلال احترافه السابق في أوروبا.

وكان هنداوي قد رحل عن الزمالك ليقضي موسمين مع نادي بشكتاش التركي، وكان آخر نادٍ لعب له حارس الفراعنة هو الفريق الروماني دوبروجيا سود، إلا أنه ينضم ليوروفارم في صفقة انتقال حر.

وذكر النادي أن هنداوي البالغ طوله 188 سم والفائز مع المنتخب المصري ببطولة إفريقيا 2016 و2020 بتونس سيكون أحد الأفارقة القلائل وثاني لاعب مصري يرتدي قميص الفريق.

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021