رسميا.. يوفيتش يعود إلى آينتراخت فرانكفورت



أعلن نادي إينتراخت فرانكفورت الألماني عودة نجمه السابق لوكا يوفيتش، لاعب ريال مدريد الإسباني إلى صفوفه، في إطار تدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأصدر آينتراخت فرانكفورت بيانًا رسميًا مساء اليوم الخميس، جاء فيه :"وقع المهاجم يوفيتش على سبيل الإعارة من ريال مدريد حتى نهاية الموسم الجاري وسيرتدي القميص رقم تسعة".

وأضاف البيان :"يمكن لأينتراخت فرانكفورت الاعتماد على خدمات لوكا يوفيتش حتى نهاية هذا الموسم. المهاجم، الذي لعب مع النسور بين 2017 و2019، يعود إلى النادي على سبيل الإعارة من ريال مدريد".

وكان الصربي يوفيتش قد تمكن من تسجيل 36 هدفًا في 75 مباراة رسمية خلال فترته الأولى في فرانكفورت وكان جزءًا من الفريق الذي فاز بكأس ألمانيا عام 2018.

وأوضح النادي :"الجميع يتذكر يوفيتش بخمسة أهداف سجلهم في الفوز الساحق 7-1 على فورتونا دوسلدورف بأكتوبر 2018، مما جعله أصغر لاعب يسجل خمسة أهداف في مباراة واحدة في البوندسليجا".

وسجل اللاعب الصربي الدولي هدفين في 21 مباراة بالدوري مع ريال مدريد، بالإضافة إلى خوضه ست مباريات في دوري أبطال أوروبا،كما فاز اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا بلقبين مع الميرنجي هما كأس السوبر المحلي 2019 ولقب الدوري الإسباني 2019/20.

من جهته، قال فريدي بوبيتش، عضو مجلس إدارة آينتراخت :"لم يكن لوكا وقتًا سهلاً في الآونة الأخيرة في مدريد. من المهم بالنسبة له أن يجد مستواه مرة أخرى".

وأضاف :"كانت لديه رغبة قوية في العودة إلينا، وهذه الخطوة مفيدة للأطراف الثلاثة، حيث يمكن أن يستخدم لوكا الأشهر المقبلة للعودة إلى أفضل حالاته في بيئة مألوفة له. ويعرف ريال مدريد أنه سيتم الاعتناء به جيدًا ويمكنه مواصلة تطويره. وبالنسبة لنا، من الواضح أنه خيارًا رائعًا في الهجوم".

ونظرًا لأن يوفيتش قد أُصيب من قبل بفيروس كورونا المستجد في شهر أكتوبر الماضي، فهو غير مطالب بالحجر الصحي بعد عودته إلى فرانكفورت، كما أكدت ذلك وزارة الصحة في فرانكفورت وفقًا للوائح الحجر الصحي لفيروس كورونا بالمدينة.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021