رسميا.. حل مجلس إدارة الإفريقي التونسي



أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم حل مجلس إدارة نادي الإفريقي، وذلك بقرار صادر من اللجنة المستقلة للانتخابات اليوم الأربعاء.

وقال وديع الجريء، رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم لإذاعة آر دي في ناين :"اللجنة المستقلة للانتخابات أقرّت حل مجلس إدارة نادي الإفريقي برئاسة عبد السلام اليونسي".

وأضاف الجرئ في تصريحاته الإذاعية :"قرار لجنة الانتخابات جاء بموجب الفصل 35 و 40 من القانون الأساسي للنادي الافريقي، وتم اعلام اليونسي بهذا القرار وقد قبله".

وأشارت شبكة موزاييك التونسية إلى أن مجلس إدارة اليونسي سيواصل مهامه على رأس هيئة تسييرية أو يتم تكوين هيئة تسييرية جديدة من مسؤولين من أبناء النادي يوافق اليونسي عن أعضائها إلى حين عقد جلسة عامة انتخابية سابقة طارئة.

وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم قد أكد أمس الثلاثاء في بيان رسمي عن وجود إخلالات عديدة في الملف الإداري والمالي لمجلس عبد السلام اليونسي، وفقًا لما كشفت عنه لجنة الطوارئ.

وطالبت جماهير الإفريقي التونسي اليونسي خلال الفترة الماضية بالرحيل الفوري عن النادي على إثر دخول النادي في نفق مظلم بعد تدهور أوضاعه المالية، حيث تحوّل عدد منهم يوم الأحد الماضي إلى منزله لمواصلة الاحتجاج والمطالبة برحيله واستقالته من منصبه.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021