عقبة أخيرة قبل إغلاق صفقة انتقال مصطفى محمد لسانت إتيان



كشفت تقارير صحفية فرنسية عن تفاصيل الرتوش الأخيرة في صفقة انتقال مصطفى محمد، لاعب الزمالك إلى سانت إتيان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكر موقع "بوت فوتبول كلوب" الفرنسي :"المهاجم المصري مصطفى محمد على وشك الانضمام لنادي سانت إتيان. كل ما ينقصه هو تفصيلة واحدة للزمالك للموافقة على إطلاق سراح لاعبه".

وأضاف :"منذ أن تحدث المرء عن ذلك، يجب أن يكون جماهير سانت إتيان غير صبورين لرؤية مصطفى محمد يرتدي القميص الأخضر. قد يكونون مطمئنين، يجب أن يكون ذلك قريبا".

وأكمل التقرير :"اتفق المهاجم المصري البالغ من العمر 23 عامًا تعاقديًا مع سانت إتيان وقرر ناديه الزمالك إطلاق سراحه هذا الشتاء، رغم أنه أراد في البداية الاحتفاظ به حتى يونيو، ولن يكون هناك سوى تفصيلة أخيرة واحدة لتسوية الصفقة".

وأشار الموقع إلى أن جان لوك بويزين، مدير التعاقدات بسانت إتيان توجه إلى مصر يوم الأحد الماضي لإتمام الصفقة، إلا أنه لا تزال هناك نقطة شائكة، والتي يمكن أن تتعلق بحقيقة ترتيب السداد.

وأفاد التقرير أن إدارة الزمالك وافقت على سداد قيمة الصفقة على عدة أقساط، إلا أنه ترفض في الوقت نفسه التنازل عن مبلغ 5 مليون يورو للتخلي عن خدمات مصطفى محمد.

وأتم التقرير موضحًا أن إدارة سانت إتيان تحاول التعامل بسياسة التقشف الاقتصادي، إلا أنه سيتعين عليها دفع 5 ملايين يورو، لضم مصطفى محمد، رغم أن كلود بويل، المدير الفني للفريق أكد الصيف الماضي أنه لم يعد من الممكن إبرام صفقات بتلك القيمة بالنسبة لناديه.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021