موسيماني مستشهدا بأحد المواقف: «المنافسون حفظونا»



أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن المنافسين أصبحوا على دراية تامة بطريقة لعب المارد الأحمر، مُشددًا على ضرورة استغلال الضربات الثابتة في الوقت الحالي.

وقال موسيماني خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة الانتاج الحربي :"عدم الاستفادة من الضربات الثابتة ؟ هذا صحيح، نحن نتدرب عليها سواء عبر الركلات الحرة أو الضربات الركنية".

وأضاف المدرب الجنوب إفريقي قائلًا :"رغم التدرب عليها لكننا لا نستغلها بشكل جيد في المباريات، وأنا بالفعل طالبت اللاعبين بضرورة تسجيل الأهداف من الكرات الثابتة".

وأكمل :"ألاحظ أن المنافسين يذاكروننا بشكل جيد، ويدرسوننا جيدًا، بدليل أن لدينا تنوع في تنفيذ الركلات الركنية، نمتلك حوالي 5 نماذج في تنفيذها، ولكن المنافسين (بقوا حافظينهم كلهم)، عندما ننفذ أي نموذج منهم يكون المنافس على علم بتحركاتنا ويفسدها،".

وأتم بيتسو موسيماني تصريحاته :"لو لاحظتم، نحن سجلنا في بطولة كأس مصر من الكرات الثابتة، ولكن بكل تأكيد لكم كل الحق، فنحن يجب علينا العمل عليها بشكل أكبر".

وكان الأهلي قد تغلب على الإنتاج الحربي بأربعة أهداف مقابل هدف سجلهم علي معلول وحسين الشحات ووليد سليمان (هدفين)، في المباراة التي أُقيمت ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021