الأهلي يعلن تعافي مروان محسن من الكورونا نهائيًا.. وسلبية مسحة اللاعبين



أكد أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سلبية المسحة الطبية الثانية التي أجراها مروان محسن مهاجم الفريق خلال الساعات الماضية.

وخضع مروان محسن لمسحة طبية أولى منذ يومين وجاءت نتيجتها سلبية ولكن الأهلي فضل عدم مشاركة اللاعب في المران لحين اجراء مسحة طبية ثانية قبل السماح لمروان بالمشاركة في التدريبات.

وأكد أبو عبلة أن المسحة الثانية التي خضع لها مروان محسن كإجراء احترازي حتى لا يتم تكرار ما حدث مع محمد مجدي أفشة ومحمد هاني جاءت سلبية ليتأكد تعافي اللاعب من الإصابة بفيروس كورونا.

وجاءت نتائج الثنائي في وقت سابق إيجابية ثم سلبية ليشاركا في المران ثم فوجئ مسئولي الأهلي بعدها بإيجابية العينة مرة أخرى ثم عودتها سلبية من جديد وهو ما دفع مسئولي القلعة الحمراء تأجيل أمر مشاركة مروان محسن في التدريبات.

ويخضع مروان محسن لبرنامج تأهيلي مصغر لتجهيزه للمرحلة المقبلة، حيث خاض اللاعب جلسة في «الجيم»، ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي.

وفي سياق متصل، فقد أكد أبو عبلة أن مسحة لاعبي الفريق الأول جاءت جميعها سلبية في اطار استعدادات الفريق لخوض مباراة الإنتاج الحربي مساء الثلاثاء.

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021