«التمرين في الزمالك على الكيف».. ساسي ومصطفى محمد ينتظمان في المران بعد نهاية تمردهما



قرر الثنائي فرجاني ساسي ومصطفى محمد لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك انهاء تمردهما على النادي والعودة للتدريبات الجماعية مرة أخرى بعد فترة من الغياب والانقطاع.

ثنائي الزمالك قررا التمرد على نادي الزمالك، التونسي كانت له الأسباب الخاصة وهي رغبته في الضغط على المسئولين من أجل اجبارهم على منحه المستحقات الخاصة به بجانب مفاوضات تجديد عقده مع النادي.

أما مصطفى محمد مهاجم الفريق فقد ابتعد عن التدريبات بدون إذن من أجل الضغط على مسئولي النادي للموافقة على رحيله إلى الدوري الفرنسي خلال فترة انتقالات يناير الحالية.

وأعلن نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي عصر اليوم الاحد عن انتظام مصطفى محمد وفرجاني ساسي في المران الجماعي للفريق بعد فترة من الغياب.

وخاض لاعبو الزمالك فقرة تدريبات خططية وتكتيكية تحت إشراف مدحت عبد الهادي المدرب العام، وفي نهاية المران أقام الجهاز الفني تقسية بين اللاعبين بمشاركة فرجاني ساسي ومصطفى محمد وظهر الثنائي بشكل طيب لتتأكد جاهزيتهما للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة حسب ما أكده الموقع الرسمي للنادي.

مشاركة مصطفى محمد بعد غياب وعودة فرجاني ساسي من تونس في الموعد الذي رآه مناسبًا جاء بعد اقتراب الأول من تنفيذ طلباته بالرحيل والاحتراف للدوري الفرنسي وضم فريق الدحيل القطري لاعبًا بديلًا لفرجاني ساسي وهي الورقة التي يعتمد فيها اللاعب الثاني للضغط من أجل الحصول على طلباته المادية.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر