تعرف على موقف ثنائي الأهلي من الانضمام لسموحة



أعلن فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري عن وجود اهتمام قوي من جانب إدارة ناديه لاستعارة ثنائي هجوم النادي الأهلي أحمد ياسر ريان وصلاح محسن.

وأكد فرج في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأحد انه في انتظار موافقة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وبيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول من أجل ضم الثنائي أو ضم أحدهما بناء على القرار الفني.

ويستعرض El-Ahly.comموقف ثنائي القلعة الحمراء من عرض النادي السكندري الذي يرغب في ضمهما على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري.

ويرغب أحمد ياسر ريان في الرحيل على سبيل الإعارة لنادي سموحة آملًا في موافقة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني من اجل الحصول على فرصة المشاركة في المباريات.

ويرى ريان العائد من صفوف نادي الجونة في بداية الموسم بعد نهاية إعارته في الخروج مرة أخرى في ظل رؤيته بأن المشاركة مع الفريق ستكون صعبة في الموسم الحالي.

أما صلاح محسن العائد في بداية الموسم من نادي سموحة بعد انتهاء الإعارة الخاصة به فيرى أن الاستمرار مع النادي الأهلي أفضل من الخروج إعارة.

وأكد صلاح لمسئولي الأهلي أنه لا يفضل الخروج من جديد من صفوف النادي على سبيل الإعارة وأنه يتمسك بالاستمرار مع الفريق في الفترة القادمة أملًا في الحصول على فرصة المشاركة.

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021