قمصان يتحدث عن حقيقة رحيل العناصر الهجومية في الأهلي.. وكلمات موسيماني السرية للشناوي



أغلق سامي قمصان، المدرب المساعد في الجهاز الفني للنادي الأهلي الباب أمام إمكانية رحيل أحد لاعبي خط الهجوم من المارد الأحمر في الوقت الحالي.

وارتبط اسم صلاح محسن وأحمد ياسر ريان بالرحيل عن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية على سبيل الإعارة، وذلك بعد عودتهما لصفوف المارد الأحمر في شهر أكتوبر الماضي.

وقال قمصان في تصريحات لقناة أون تايم سبورت :"رحيل أحد المهاجمين ؟ في ظروف كورونا الحالية قد نجد أنفسنا يغيب عنّا كل العناصر الهجومية في وقت واحد".

وأضاف :"دعونا لا ننسى أن محمد شريف لديه أفضلية للعب كجناح وأيضًا صلاح محسن قام بهذا الدور مع سموحة والمنتخب الاولمبي، وبواليا نفسه قادر على شغل هذا المركز".

وتابع :"رحيل أحمد ياسر أو مروان محسن أو صلاح محسن أو محمد شريف على سبيل الإعارة ؟ حتى الآن لن يرحل أحدهم، ونحن لدينا ثقة كبيرة في كل اللاعبين المتاحين أمامنا".

وفي سياق آخر، تحدث قمصان عن مستوى محمد الشناوي، حارس الأهلي قائلًا :"هو قائد الفريق ويؤدي دوره على أكمل وجه، ولديه ثبات في المستوى منذ قبل المونديال، ولديه دور قيادي ويقوم بإنقاذات في اوقات مميزة".

وواصل :"موسيماني يقول له أن مدرب الفريق في الملعب، وعلي لطفي أيضًا عندما نحتاجه يكون موجودًا، وبشكل عام الفريق بالوقت الحالي في طريق جيد يحقق طموح جماهيرنا ونحاول أن ننافس على كل البطولات".

وعن قرعة دوري الأبطال التي أسفرت عن وقوع الأهلي رفقة سيمبا وفيتا كلوب والمريخ، قال قمصان :"راضون عن القرعة ومررنا بنفس المجموعة قبل موسمين، ومن وجهة نظري المجموعة الثانية هي اصعب مجموعة، أما عن مجموعتنا فأنا متفائل".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر