محمد شريف: الأهم هو فوز الأهلي وليس المجد الشخصي والتعادل امام دجلة حملنا مسؤولية كبيرة



تحدث محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن الفوز الذي حققه الفريق على نظيره سيراميكا كليوباترا في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.

وقال محمد شريف في تصريحات للموقع الرسمي عقب المباراة "اسعى دائمًا لتقديم أفضل ما لدي لأكون إضافة للفريق، التوفيق قد لا يحالفني في المباراة للتسجيل ولكني أسعى لمساعدة زملائي على التسجيل من خلال خلق المساحات".

وتابع "الهدف الرئيسي هو فوز الفريق وليس المجد الشخصي، أداء الأهلي كان مميزًا في الشوط الثاني تحديدًا وحصدنا الثلاث نقاط وهو الأهم".

وتابع شريف أن التعادل أمام دجلة في الجولة الماضية حمل اللاعبين مسئولية كبيرة لتحقيق الفوز واستعادة نغمة الانتصارات والتواجد في صدارة ترتيب الدوري.

وأوضح أنه سيكون على أتم استعداد للمشاركة في أي مركز يطلبه منه الجهاز الفني للأهلي، مشيرًا إلى أنه في المباراة السابقة شارك في مركز الجناح واليوم أمام سيراميكا تواجد في مركز رأس الحربة.

واختتم اللاعب تصريحاته قائلًا بأن اللاعبين تحدثوا مع بعضهم البعض قبل لقاء سيراميكا وتعاهدوا على تحقيق الفوز مشيرًا إلى أن أغلب الفرق تأتي أمام الأهلي وتلعب بشكل قوي كما حدث اليوم، وجميع المباريات صعبة في دوري هذا العام، ولا توجد مباراة سهلة.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر