شوبير: أزمة أمام بادجي وانفراجة في موقف جيرالدو.. وهذه حقيقة رحيل مروان محسن



كشف أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن حقيقة رحيل مروان محسن، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي خلال الفترة الحالية.

وقال أحمد شوبير خلال تصريحاته ببرنامجه على قناة أون تايم سبورت :"لا نية للأهلي للاستغناء عن مروان محسن، وهو لم يطلب اللعب أساسيًا في الفريق كما يتردد".

وأضاف :"موسيماني يثق في مروان محسن مثلما كان يثق به فايلر وهيكتور كوبر وغيرهم، وحقيقة رحيله عن الأهلي عارية من الصحة، إلا إذا جاء له عرضًا خارجيًا، ولكن في داخل مصر مروان محسن سيكون بالأهلي".

وفي سياق آخر، أكمل شوبير :"سموحة طلب التعاقد مع أحمد ياسر ريان وصلاح محسن، ويلح في طلب ضمهم، والأمر سيتوقف على طلب موسيماني، هو يقول أن لديه وفرة من اللاعبين، ولكنه سيكون في احتياج لكل اللاعبين بسبب كورونا".

وتابع :"الأمر لن يكون وفقًا للعرض والطلب في صفقة انتقال صلاح محسن وأحمد ريان، ولكن سيتوقف على الثنائي نفسه، إذا أراد الاستمرار سيكملان مشوارهما مع الأهلي، وإن أرادا تجريب حظهم في الإعارة مُجددًا سيكون هناك مفاوضات".

وأتم شوبير قائلًا :"بالنسبة لبادجي فالصفقة انتهت تمامًا مع نادي أنقرة جوغو التركي، لكنهم لم يسددوا قيمة الصفقة حتى الآن وهي 250 ألف يورو، وطلبوا البطاقة الدولية والأهلي اشترط سداد المستحقات أولًا، أما جيرالدو فالامور تحركت قليلًا، فبعدما كانت الأمور متوقفة بنسبة 100%، الآن حدث تحرك بنسبة 15 أو 20%".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر