9 لاعبين خارج حسابات موسيماني أمام سيراميكا كليوباترا



متابعة محمد الدكر

استقر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على استبعاد عددًا من اللاعبين من قائمة المارد الأحمر التي ستخوض لقاء الغد أمام سيراميكا كليوباترا.

ويواجه الأهلي في السابعة والنصف من مساء غدًا الجمعة على ملعب ستاد السويس الجديد فريق سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز.

وكان موسيماني قد أعلن قائمة الأهلي للمباراة والتي شهدت عودة محمد الشناوي وحسين الشحات بعد غيابهما عن لقاء سونيديب الماضي، بجانب والتر بواليا الوافد الجديد للقلعة الحمراء، والمنضم من صفوف الجونة خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقرر المدرب الجنوب إفريقي موسيماني استبعاد 9 لاعبين من حساباته قبل مواجهة سيراميكا، وذلك لأسباب تعددت بين الإصابات العضلية وفيروس كورونا بجانب الأسباب الفنية.

وسيغيب عن لقاء الغد للإصابة كلًا من كريم نيدفيد وناصر ماهر والنيجيري جونيور أجاي، فيما يغيب محمد هاني ومروان محسن للإصابة بفيروس كورونا.

كما سيغيب لاعب خط الوسط عمرو السولية والمدافع رامي ربيعة لعدم الجاهزية بعد تعافيهما من الإصابة بكورونا، بينما تقرر استبعاد أحمد ياسر ريان ومحمود وحيد لوجهة نظر فنية.

يُذكر أن الأهلي يحتل وصافة ترتيب الدوري العام برصيد 10 نقاط خلف المتصدر الجونة بفارق نقطة والذي خاض مباراة أكثر، حيث نجح المارد الأحمر في الفوز على فرق مصر المقاصة وغزل المحلة والاتحاد السكندري بجانب التعادل مع وادي دجلة.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر