اكتمال عقد دور المجموعات.. تعرف علي الأندية المتأهلة لدور الـ 16 بدوري الأبطال



اكتمل عقد دور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا حيث تمكن 16 فريق من الصعود الى هذا الدور من البطولة القارية.

وكان الاتحاد الأفريقي قد أعلن ان يوم الجمعة المقبل هو موعد قرعة دوري المجموعات من مسابقة دوري الابطال لموسم 2020/2021.

مباريات يوم الأربعاء:

نادي الوداد المغربي يتأهل لدور المجموعات بعد فوزه على ميدانه على نادي الملعب المالي بثلاثية نظيفة في إياب دور الـ 32 من دوري الأبطال.

نادي حوريا كوناكري الغيني يتأهل لدور المجموعات بعد فوزه على ميدانه علي نادي راسينغ أبيدجان الإيفواري بهدف نظيف في إياب دور الـ 32 من دوري الأبطال.

نادي بيترو أتليتك الأنجولي يتأهل لدور المجموعات بعد فوزه على ميدانه على نادي نكانا الزامبي بهدف نظيف في إياب دور الـ 32 من دوري الأبطال.

نادي المريخ السوداني يتأهل لدور المجموعات بالرغم من خسارته خارج قواعده أمام نادي إنيمبا النيجيري بهدفين مقابل هدف في إياب دور الـ 32 من دوري الأبطال مستفيداً من فوزه ذهابا بثلاثية نظيفة.

نادي فيتا كلوب الكونغولي يتأهل لدور المجموعات بعد فوزه على ميدانه على نادي يانج بافلوز من إي سواتيني بنتيجة 4-1 في إياب دور الـ 32 من دوري الأبطال.

نادي سيمبا التنزاني يتأهل لدور المجموعات بعد فوزه على ميدانه على نادي بلاتينيوم الزيمبابوي برباعية نظيفة في إياب دور الـ 32 من دوري الأبطال.

نادي مولودية الجزائر يتأهل لدور المجموعات بالرغم من خسارته خارج قواعده أمام نادي الصفاقسي التونسي بهدف نظيف في إياب دور الـ 32 من دوري الأبطال مستفيدا من فوزه ذهابا بهدفين.

نادي الترجي التونسي يتأهل لدور المجموعات بعد فوزه الصعب على ميدانه على نادي الأهلي بنغازي الليبي بنتيجة 3-2 في إياب دور الـ 32 من دوري الأبطال.

نادي تي بي مازيمبي الكونغولي يتأهل لدور المجموعات بعد تكرار فوزه على ميدانه على نادي بونغويدي الجابوني بهدفين مقابل هدف في إياب دور الـ 32 من دوري الأبطال.

نادي شباب بلوزداد الجزائري يتأهل لدور المجموعات بعد تكرار فوزه خارج قواعده علي نادي جورماهيا الكيني بهدفين مقابل هدف في إياب دور الـ 32 من دوري الأبطال.

نادي الهلال السوداني يتأهل الدور المجموعات بقرار من الكاف على حساب فرق اشنتي كوتو الغاني بعد وجود عدد من إصابات كورونا في صفوف الفريق الغاني.

هذا وجاءت الـ 16 نادي المتأهلين الى دور المجموعات على النحو التالي:

الأهلي (مصر) – مازيمبي (الكونغو الديمقراطية) – الوداد (المغرب) – الترجي (تونس) – الزمالك (مصر) - صن داونز (جنوب إفريقيا) – حوريا كوناكري(غينيا) - فيتا كلوب (الكونغو الديمقراطية) – الهلال(السودان) - بترو أتلتيكو(أنجولا) – سيمبا (تنزانيا) - مولودية العاصمة (الجزائر) – المريخ (السودان) - كايزر تشيفز (جنوب إفريقيا) – توينجيت (السنغال) - شباب بلوزداد (الجزائر).

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر