تقييم الجماهير – وليد يتوهج أمام سونيديب.. وظهور أول لطاهر محمد



حقق الفريق الأول بالنادي الأهلي انتصار كبير بنتيجة رباعية نظيفة أمام ضيفه سونيديب بطل النيجر، في المباراة التي جرت أمس الثلاثاء على ملعب الأهلي وي السلام في دور الـ 32 من بطولة دوري الابطال.

وجاءت أحداث المباراة متوسطة المستوى وسط ضغط من لاعبي الأهلي مصحوبة بهجمات خطيرة خصوصًا في الشوط الثاني، مع ارتكان دفاعي من سونيديب تزايد بمرور الوقت.

وتأهل الفريق الأحمر للمرة السادسة على التوالي الى دور المجموعات من دوري أبطال افريقيا، ساعياً الى حصد النجمة العاشرة.

ونجح 10 لاعبين من الأهلي من المشاركين في اللقاء من تخطي نسبة النجاح وذلك في الاستفتاء الذي أطلقه  El-Ahly.comعقب نهاية المباراة.

وفيما يلي قائمة الأفضل في اللقاء:

وليد سليمان:

جاء قائد القلعة الحمراء في لقاء الثلاثاء في المركز الأول بتقييم الجماهير حيث حصل على نسبة تقييم بلغت 7.24، وذلك بفضل مستواه الجيد في اللقاء وتسجيل الهدف الثاني وصناعة الهدف الأول.

طاهر محمد طاهر:

احتل جناح المارد الاحمر المركز الثاني في قائمة الأفضل بنسبة تقييم بلغت 7.1، بفضل الأداء الذي ظهر به في اللقاء ومساهمته في بناء الهجمات للمارد الأحمر، وتسجيل الهدف له مع الأهلي وافتتاح أهداف المباراة.

بدر بانون:

واصل مدافع الأهلي مستواه المميز مع المارد الأحمر، حيث جاء هذه المرة في المرتبة الثالثة بين الأفضل من اللاعبين بنسبة تقييم بلغت 7.05، بفضل صلابته الدفاعية ومساهمته تسجيل الهدف الثالث من ضربة جزاء في شباك بطل النيجر.

لمشاهدة التقييم كاملًا

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر