تفاصيل جلسة عبد الحفيظ وجيرالدو لإخطاره بالرحيل عن الأهلي



عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع جيرالدو دا كوستا، لاعب الفريق الأول من أجل إخطار الأخير بخروجه من الحسابات الفنية للمارد الأحمر.

وكان عبد الحفيظ قد أعلن أن النادي الأهلي بصدد قيد والتر بواليا، الوافد الجديد من الجونة في القائمة المحلية والإفريقية بدلًا من جيرالدو دا كوستا، وذلك خلال الساعات القادمة لحسم ملف قائمة المارد الأحمر المشاركة في مونديال الأندية.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لبرنامج مع شوبير على إذاعة أون سبورت اف ام :"مشكلة مع جيرالدو ؟ لا، بينا وبينه قواعد، عقدت معه جلسة خلال فترة تعاقد الأهلي مع والتر بواليا".

وأضاف :"أخبرته كيف ستكون الخطوات القادمة، وما هي الرؤية الفنية للنادي، وطريقة تعاملنا كنادي معه، أي أنني أخطرته بالقرارات والرؤية الفنية الحالية للنادي".

وأضاف :"يجب أن يكون هناك تقدير واحترام للاعب انضم لنا قبل عام ونصف وحقق معنا مكاسب وحصلنا معه على الدوري وبطولات أخرى، حتى لو لم يظهر فيها بدور بارز، ولكن والعلاقة والوضوح بينك وبين اللاعب أمر هام".

وواصل مدير الكرة قائلًا :"هو قال لي أنه سيتواصل مع وكيله البرازيلي، لكن جيرالدو حتى الآن مازال معنا في النادي، ولم يسافر، لكنه على قائمة الانتظار".

وأتم عبد الحفيظ :"هو فقط مصاب ويواصل برنامجه العلاجي، ولو فضَل الاستمرار معنا حتى نهاية الموسم الجاري ويحصل على باقي عقده لا مشكلة لدينا، ولكنه يمتلك عروض وسيناقشها مع وكيله".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر