موسيماني يجتمع بطبيب الأهلي.. وطاهر يشارك في المران الجماعي



متابعة محمد الدكر

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، جلسة مع جهازه المعاون، على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في السابعة والنصف من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد السويس الجديد في الجولة السادسة من الدوري الممتاز.

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة سيراميكا كليوباترا، وهي المباراة التي تأتي بعد التعثر في الجولة الماضية أمام وادي دجلة.

كما عقد المدرب الجنوب إفريقي جلسة مع طبيب الفريق أحمد محمود أبو عبلة في حضور الجهاز المعاون لمناقشة بعض الأمور الطبية المتعلقة بالفريق.

من جهته، أكد أبو عبلة جاهزية طاهر محمد طاهر لاعب الفريق لمواجهة سيراميكا كليوباترا، حيث قال :"اللاعب انتظم اليوم بشكل طبيعي في التدريبات، وسيكون جاهزا للمواجهة المقبلة في المسابقة المحلية".

ويحتل الأهلي وصافة ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط خلف المتصدر الجونة برصيد 11 نقطة (له مباراة إضافية)، حيث نجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز على مصر المقاصة وغزل المحلة والاتحاد السكندري بجانب التعادل مع وادي دجلة.

يُذكر أن الأهلي تغلب بالأمس على سونيديب بطل النيجر بأربعة أهداف دون رد في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا ليحسم تأهله إلى دور المجموعات، مستفيدًا من فوزه في لقاء الذهاب بهدف نظيف.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر