موسيماني يكشف: هذه هي أكبر مشاكل الأهلي حاليا



كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن أكبر المشاكل التي تواجه المارد الأحمر في الوقت الحالي، والتي تشهد منافسة القلعة الحمراء على مختلف الأصعدة المحلية والإفريقية.

وكان الأهلي قد اكتسح سونيديب بطل النيجر بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أُقيمت على ملعب الأهلي وي السلام في إياب دور الـ 32، بعدما كان قد فاز في لقاء الذهاب بهدف نظيف بالعاصمة نيامي.

وقال موسيماني عقب نهاية اللقاء عبر قناة النادي الأهلي :"حققنا نتيجة جيدة وسجلنا 4 أهداف وكنا نتمنى تسجيل المزيد، ولكننا أهدرنا فرص كثيرة، والشيء الأهم في النهاية هو الحفاظ على إيقاع اللعب والفريق".

وأضاف :"منحنا فرص للاعبين العائدين من إصابات كورونا، ورأينا أيضًا سعد سمير وأحمد ياسر ريان وعلي لطفي الذي قدم مباراة جيدة، فنحن نعمل على تحسين مستوى اللاعبين ومنح الفرص للجميع".

وواصل :"لا أحب أن أتحدث عن الأعذار، أحاول الحفاظ على نفس إيقاع الفريق، ولكن مشكلتنا والتحدي الأكبر لنا حاليًا هو أزمة كورونا، فنحن لا نستطيع ضبط إيقاع الفرق بشكل دائم بسبب الغيابات".

وأتم :"في الأسبوعين المقبلين لدينا مباريات هامة، ونحن نحاول على قدر الإمكان الحفاظ على مجموعة اللاعبين وتفادي وجود غيابات بسبب كورونا، من أجل تقديم الأداء الذي نريده، لأن بكل تأكيد الغيابات أثرت علينا في الفترة الماضية".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر