طاهر محمد طاهر يقص شريط أهدافه مع الأهلي أمام سونيديب



نجح طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي من إحراز الهدف الأول له بقميص المارد الأحمر، وذلك خلال مباراة الفريق الجارية أمام سونيديب بدوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الأهلي مساء اليوم الثلاثاء فريق سونيديب بإياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا على ملعب الأهلي وي السلام، حيث تشير النتيجة حتى الدقيقة 20 لتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف.

وفي الدقيقة 13 من أحداث الشوط الأول تواصل هجوم الأهلي الضاغط على مرمى سونيديب، لتنتهي جملة سريعة بانفراد تام بعد تمريرة سحرية ورائعة من وليد سليمان.

وأرسل وليد سليمان تمريرة طولية قصيرة خلف دفاع سونيديب لينفرد الجناح الأيمن طاهر محمد طاهر بالمرمى ويودع الكرة بيمناه في شباك حارس فريق بطل النيجر.

يُذكر أن الأهلي كان قد فاز على سونيديب في لقاء الذهاب الذي أُقيم في النيجر قبل أسبوعين بهدف نظيف أحرزه أليو ديانج، حيث يهدف المارد الأحمر لتحقيق أي نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل ال من أجل التأهل لدور المجموعات.

ويحمل الأهلي اللقب الأخير من دوري أبطال إفريقيا بعدما فاز قبل شهرين على الزمالك بهدفين لهدف في المباراة النهائية، ليُتوج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر