نادر شوقي: زيزو لديه عرض اماراتي ضخم والزمالك صعب ان يصل اليه وهذا موقف عيد



تحدث نادر شوقي وكيل اللاعبين عن عرض مقدم من نادي اماراتي من اجل ضم اللاعب احمد سيد لاعب نادي الزمالك.

وفي تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورت أكد نادر شوقي وكيل اللاعبين عن وصول عرض اماراتي ضخم لنادي الزمالك من نادي اماراتي من اجل التعاقد مع اللاعب احمد السيد زيزو في خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضح شوقي صاحب شركة تسويق اللاعبين ان العرض بالفعل وصل نادي الزمالك وانه يمثل النادي الاماراتي في الصفقة وان العرض كبير وقد يصل لمبلغ ضخم قد يصل ليصل لاكثر من مليون نظير انتقاله والنادي الراغب في التعاقد معه نادي كبير في الامارات.

وعن إمكانية مضاهاة نادي الزمالك للعرض المادي المقدم للاعب أكد نادر شوقي ان العرض المادي صعب ان يصل عرض النادي الأبيض لنفس الرقم مشدداً على ان اللاعب مرحب ولا يوجد لديه أي مانع وينتظر فقط موافقة نادي الزمالك.

وأشار الي عقد اللاعب مستمر مع نادي الزمالك لمدة عام ونصف وعلي نادي الزمالك ان يقرر ويحسم موقفه مؤكداً ان هناك جلسة قريبة ستجمعهم بين المسئولين من اجل التوصل لاتفاق.

وعن موقف أحمد عيد أكد نادر شوقي ان اللاعب مميز للغاية ويمتلك إمكانيات رائعة وانه سينتظر من اجل التأكد على إمكانية حصوله على فرصة مناسبة داخل نادي الزمالك وان لم يحدث سنقوم بالبحث له عن عرض اعارة في الدوري المصري في ظل وجود أكثر من نادي مهتم بضمه.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر