ملخص الجولة الخامسة.. التحكيم يمنح الزمالك وبيراميدز 4 نقاط في صراع الدوري



ساعدت الأخطاء التحكيمية فريقي الزمالك وبيراميدز بالحصول على 4 نقاط في صراعهما مع الأهلي بسباق الدوري الممتاز خلال الجولة الخامسة من المسابقة.

وشهدت الجولة الخامسة من الدوري تعادل الأهلي أمام وادي دجلة سلبيًا، فيما فاز بيراميدز على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف لهدفين، بينما فاز الزمالك على إنبي بهدفين لهدف.

وتجاهل أحمد الغندور الحكم الذي أدار مباراة الأهلي ووادي دجلة احتساب ركلة جزاء واضحة للأهلي بعد عرقلة أحمد رمضان بيكهام وشده من اليد داخل منطقة الجزاء، وذلك رغم وجود تقنية حكم الفيديو المساعد.

وحرم الغندور الأهلي من فرصة إحراز هدف يقتنص به 3 نقاط يواصل بهم انتصاراته في الدوري بعدما فاز في أول 2 مواجهات من المسابقات على حساب فرق مصر المقاصة وغزل المحلة والاتحاد السكندري.

أما في المباراة الأخرى، اقتنص بيراميدز 3 نقاط في وقت قاتل أمام الانتاج الحربي بفضل الأخطاء التحكيمية، حيث احتسب حكم اللقاء ركلة ركنية عن طريق الخطأ لبيراميدز جاء منها الهدف الثالث، حيث كان من المفترض احتساب ركلة حرة لأبناء المدرب مختار مختار لوجود لمسة يد على إسلام عيسى.

الأخطاء التحكيمية ظهرت في أوج صورها خلال مباراة الزمالك وإنبي، والتي شهدت تجاهل الحكم محمد الصباحي احتساب ركلتي جزاء على الأقل للفريق البترولي، ليقتنص الزمالك 3 نقاط غير مستحقة، كاد أن يخسر منهما نقطتين على أقل تقدير.

وبتلك الأخطاء التحكيمية التي تحدث في جولة واحدة في ظل تقنية الفيديو، يخسر الأهلي نقطتين ويفوز الزمالك وبيراميدز بمثليهما، ليكون إجمالي النقاط المكتسبة للأخيرين من الأخطاء التحكيمية في صراعهما مع المارد الأحمر 4 نقاط كاملة.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر