موسيماني: صلاح محسن يلعب بالغريزة.. لقد تعلمت الدرس اليوم



فسر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي سبب حرصه على شرح الأدوار الفنية لصلاح محسن، لاعب المارد الأحمر أكثر من مرة خلال مجريات مواجهة وادي دجلة.

وحقق الأهلي أول تعادل له في الدوري هذا الموسم، وذلك بالتعادل السلبي في المباراة التي جرت أمام وادي دجلة ضمن منافسات الجولة الخامسة والتي أُقيمت على ملعب الأهلي وي السلام.

وأوضح موسيماني أنه تعلم درسًا هامًا من مواجهة وادي دجلة اليوم وهو معرفة مستوى اللاعبين البدلاء في الفريق في ظل الغيابات العديدة بداعي الإصابات المختلفة.

وقال موسيماني خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة :"تعليمات أكثر من مرة لصلاح محسن ماذا كنت أقول ؟ هو لاعب صغير في السن، ويحتاج للتوجيهات ومعرفة كيفية التحرك".

وأضاف المدرب الجنوب إفريقي في تصريحاته لوسائل الإعلام :"الأهلي دائمًا يواجه فرق تعتمد على التكتل الدفاعي، وهنا يجب أن نتحدث مع اللاعب، لنشرح له كيفية فك طلاسم الدفاع، وكيفية الاختراق".

وأكمل موسيماني :"يجب أن نساعده هو لاعب صغير في السن، لديه القوة والسرعات وكل شيء، ولكن يحتاج للتوجيه.. فهو يلعب بالغريزة بشكل أكبر، والالتزام الخططي عنده ليس بنسبة 100%".

وتابع :"يحتاج أن يدخل ضمن الالتزام الخططي والتماسك الفني للفريق، ولكن عندما نشركه كبديل، يلعب بشكل جيد ويصنع الفارق".

وأتم موسيماني :"رغم صعوبة الوضع الحالي، لكننا نعرف ما هو المتاح لدينا في ظل تلك الغيابات والبالغ عددهم 11، نعرف ما هي البدائل.. نعم نحن خسرنا مباراتين ولكنني تعلمت ما هو مستوى الصف الثاني للفريق".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر