موسيماني: شوفوا لو أي فريق حصلهم اللي بيحصل معانا شكلهم هيبقى ازاي !



تحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن سبب تراجع أداء المارد الأحمر في مباراته اليوم أمام وادي دجلة، والتي جرت ضمن منافسات الدوري العام.

وحقق الأهلي أول تعادل له في الدوري هذا الموسم، وذلك بالتعادل السلبي أمام وادي دجلة ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمباراة التي أُقيمت على ملعب الأهلي وي السلام.

وقال موسيماني خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة :"سبب تراجع الأداء اليوم ؟ لا أبحث عن أعذار، أي 11 لاعب مطالب بتحقيق المكسب، لكن نحن أكثر فريق لديه حالات إصابة بكورونا ولدينا إصابات كثيرة".

وأضاف :"هذه ليست أعذار، لكننا أُجبرنا على تغيير طريقة اللعب اليوم، بعكس المباراة السابقة التي لعبنا فيها بـ 3 لاعبين وسط الملعب، ولكن في النهاية كل هذا ليس أعذار".

وأكمل المدرب الجنوب إفريقي قائلًا :"أسأل لماذا حالات كورونا لدينا كثيرة، إلى أين نحن ذاهبون ؟ (شوفوا لو أي فريق حصلهم كده هيلعبوا ازاي وشكلهم هيبقى ازاي !)".

يُذكر أن ذلك التعادل هو الأول للأهلي في الدوري العام هذا الموسم، بعدما نجح في الفوز بأول 3 مباريات له على حساب فرق مصر المقاصة وغزل المحلة والاتحاد السكندري.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر