من الكواليس.. «مهمة خاصة» لكابيلو تكشف لموسيماني سبب تراجع المستوى أمام دجلة



استعان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بمدرب الأحمال كابيلو رانجواجا، لمعرفة سبب تراجع المستوى في الدقائق الأولى من مباراة المارد الأحمر أمام وادي دجلة.

ويستضيف النادي الأهلي مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد الأهلي وي السلام فريق وادي دجلة بالجولة الخامسة من الدوري الممتاز، حيث انتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وطلب المدرب الجنوب إفريقي من كابيلو رانجواجا التوجه إلى مدرجات ملعب السلام للتواصل مع موسي ماتالابا، محلل الأداء لمعاونته في معرفة سبب تراجع المستوى في الأداء.

وتوجه رانجواجا إلى مدرجات ملعب السلام حيث تبادل أطراف الحديث مع موسي ماتالابا، وعاد الأول إلى مقاعد البدلاء مُجددًا، حيث أطلع موسيماني على بعض الإحصائيات الفنية الخاصة باللقاء.

يُذكر أنه وفقًا للائحة اتحاد الكرة فإنه يُسمح بعدد محدود من أعضاء الجهاز الفني والإداري بالتواجد على مقاعد البدلاء، حيث يتحول العدد الزائد لمتابعة اللقاء من المدرجات، في ظل الإجراءات الاحترازية المتبعة ضد تفشي فيروس كورونا.

ويسعى الأهلي لمواصلة الانتصارات التي حققها مؤخرًا على صعيد المسابقات المحلية والإفريقية، حيث يخوض لقاء اليوم بعد الفوز في أول 3 مباريات له بالدوري على حساب فرق مصر المقاصة وغزل المحلة والاتحاد السكندري.

يُذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين عن الجونة المتصدر والذي خاض مباراتين أكثر، فيما يحتل وادي دجلة المركز الـ 12 برصيد 4 نقاط.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر